رئيس مجلس الأمناء يتفقد العمل في عدد من المشاريع الجامعية

اطلع رئيس مجلس أمناء جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد محمد علي النجحي ومعه أمين عام مجلس الأمناء وليد شوباص اليوم على سير أعمال التشطيبات النهائية في مشروع مبنى كلية ومستشفى طب الأسنان التعليمي والذي من المقرر افتتاحه مطلع العام الجامعي الجديد 2021- 2022م.

وخلال الزيارة استمع رئيس مجلس الامناء من مدير إدارة الخدمات فوزي شوباص إلى شرح عن سير العمل ومستوى الأعمال المنجزة في المبنى الذي تم تجهيزه مؤخراً ليضاف ضمن المباني الخاصة بالجامعة والذي يضم قاعات دراسية ومعامل ومختبرات وعيادات تشخيصية وتعليمية مجهزة بأرقى الأجهزة والمعدات الطبية والتي سوف تسهم في تقديم أرقى الخدمات للمجتمع.

وأكد رئيس مجلس الأمناء على أهمية الإسراع في استكمال التشطيبات النهائية والعمل وفق المواصفات المحددة من قبل إدارة المشاريع في الجامعة.

لافتاً إلى أن قيادة الجامعة تحرص على افتتاح المبنى الجديد للكلية والمستشفى التعليمي خلال الأسابيع القادمة ، وفقا لما هو مخطط له بالتزامن مع بدء العملية التعليمية بالجامعة.

مشيداً بمستوى الجهود التي تبذل من قبل كافة الكوادر الإدارية والهندسية والفنية في إنجاز مشاريع البنى التحتية للجامعة.

إضافةً إلى ذلك تفقد رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي سير العمل في مشروع ردم و تسوية شوارع الحرم الجامعي الجاري تنفيذه ضمن مشاريع البنى التحتية للجامعة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها أمين عام مجلس الامناء وليد شوباص قدم الامين العام المساعد للجامعة عبدالحميد الحجي شرحاً عن سير العمل في المشروع والجهود التي تبذل لإنجازه وفق المواصفات المحددة وبما يسهل حركة السير داخل الحرم الجامعي.

رافقهم خلال الزيارة مدير إدارة الطرق بمكتب الأشغال العامة المهندس أنس عمرآن وممثل إدارة المشاريع بالجامعة المهندس خالد النجحي ومسؤول الكنترول المهندس غمدآن الاكوع.