شاركت جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بطلاب كلية الطب والعلوم الصحية في فعاليات اللقاء العلمي السنوي الأول لأطباء الامتياز الذي نظمته كلية الطب البشري بجامعة ذمار.

في الفعالية رحب رئيس دائرة التعليم الطبي المستمر بكلية الطب جامعة ذمار الدكتور صلاح الشوكي بقيادة وطلاب جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا على مشاركتهم في اللقاء العلمي الذي يهدف إلى تحقيق الفائدة العلمية والعملية لجميع الطلاب من كل الجامعات.

وتضمنت فعاليات اللقاء العلمي التي حضرها كوكبة من الأكاديميين، تقديم حالات سريرية قدمها طلبة الامتياز، وجلسات علمية حول الأخلاقيات الطبية، وكيفية يكون الطبيب ناجحاً، وطرق تجنب الأخطاء الطبية في الحياة العملية.

واختتمت فعاليات اليوم العلمي بجلسة نقاش أدارتها عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة ذمار الدكتورة أمة الخالق مهراس وعدد من الأكاديميين، استعرضت كيفية اختيار التخصص المناسب بناءً على أهمية التخصص والحاجة إليه في سوق العمل.

حضر الفعالية رئيس مجلس أمناء جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد النجحي، وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور خالد الحسيني، ورئيس قسم الطب المخبري الدكتور عبدالقوي الشماخ، والأمين العام فيصل النجار، والأمين العام المساعد عبدالحميد الحجي، والمسجل العام المهندس محمد الضبعي وعدد من الإداريين والمختصين من جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا.

#جامعةجينيسللعلوم_والتكنولوجيا

#نجاحك_استثمارنا