اطلعت اللجنة الوزارية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية اطلع على البنى التحتية والتجهيزات التي تحتويها جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا والترتيبات الجارية لافتتاح الجامعة.



وخلال الزيارة قدم رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي شرحا مفصلا عن حجم البنى التحتية الخاصة بالجامعة وما تحتويه من تجهيزات حديثة ومتطورة التي تم إنجازها لافتتاح عدد من الكليات كمرحلة اولى والتي تم رفدها بأحدث التجهيزات وبما يتوافق مع معايير وإشتراطات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس الإعتماد الأكاديمي.

وأكد النجحي خلال الزيارة بحضور امين عام الجامعة الدكتور يحيى الوريث وعدد من قيادات الجامعة ، حصر قيادة الجامعة استكمال تشييد كافة المرافق التابعة للجامعة وفي مقدمة ذلك مستشفى جامعة جينيس التعليمي وبما يتناسب مع الطموحات التي تسعى اليها الجامعة في ان تكون من أبرز المؤسسات الأكاديمية الخاصة في المنطقة.

وكانت اللجنة الوزارية برئاسة الدكتور غالب القانص طافت في مبنى الجامعة واطلعت على مستوى التجهيزات للقاعات الدراسية والمعامل والمختبرات والمكاتب الإدارية وغيرها من المرافق التي تحتويها الجامعة.