الخميس, 04 أغسطس, 2022م

ناقش لقاء عقد اليوم بكلية طب الاسنان بجامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا برئاسة محافظ ذمار محمد البخيتي القضايا المتعلقة بأطباء الاسنان ومايواجهونه من عراقيل وتحديات والسبل الكفيلة بتذليل الصعوبات والنهوض بدورهم الانساني والارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة.

ويأتي اللقاء الذي ضم قيادة واعضاء نقابة اطباء الاسنان بالمحافظة بموجب دعوة نقيب أطباء الاسنان بالمحافظة الدكتور محمد النجحي للمحافظ المحافظة للقاء باعضاء الجمعية العمومية لنقابة اطباء الاسنان اليمنين للوقوف امام ماتواجههم من تحديات وسبل تجاوزها.

وخلال اللقاء اكد المحافظ البخيتي على دور أطباء الأسنان في خدمة القطاع الصحي والتخفيف من المعاناة الإنسانية .. مشيدا بمستوى صمودهم وثباتهم في اداء اعمالهم رغم كل التحديات.

ولفت إلى أهمية المرحلة والدور المعول على الأطباء في تعزيز خدمات القطاع الصحي والعمل بروح الفريق الواحد للتخفيف من المعاناة الانسانية.

وبين أهمية نشر الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على صحة الفم والأسنان من خلال حملات توعوية ميدانية اوساط المجتمع.

وكان نقيب أطباء الأسنان بمحافظة ذمار ، رئيس مجلس أمناء جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد النجحي، استعرض دور أطباء الأسنان في التخفيف من معاناة المجتمع .. مبينا طبيعة التعاون والتنسيق بين النقابة ومكتب الصحة وحجم التحديات والمعوقات والدور المعول على الجميع في تعزيز دور القطاع الصحي وجهود الارتقاء بالعمل وتجاوز التحديات.

واكد على أهمية تعزيز عملية التنسيق بين مكتب الصحة ونقابة أطباء الاسنان بما يسهم في تعزيز الأداء وتجاوز العراقيل بما يضمن النهوض بواقع العمل والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها اطباء الاسنان.

حضر اللقاء، نائب رئيس الجامعة عميد كلية طب الاسنان الدكتور محمد السمهري و عميد مركز التطوير و ضمان الجودة الدكتور خالد الحسيني وعميد كلية العلوم الادارية والانسانية الدكتور يحيى الوريث و أمين عام الجامعة فيصل النجار و الامين العام المساعد عبدالحميد الحجي ومدير مكتب الزراعة بالمحافظة الدكتور عادل عمر ومدير مكتب الشباب بالمحافظة علي العوش ومدير العلاقات بالمحافظة محمد الدرواني.