كرمت جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا اليوم أوائل الطلاب في مختلف أقسام وكليات الجامعة للعام الجامعي 2021/2020م.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أكد وكيل محافظة ذمار محمود الجبين دور الجامعات في بناء وإعداد الأجيال للإسهام الفاعل في بناء الوطن وتعزيز جهود التنمية ورفد سوق العمل باحتياجاته من الكوادر المؤهلة والمدربة في مختلف الأقسام.

وأشاد بالمستوى العلمي لجامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا والتي تسعى لتحقيق الريادة في العملية التعليمية ومنافسة الجامعات في إطار المنطقة والتميز لتصل الى مستوى أرقى وأعرق الجامعات.

مباركاً للطلاب الأوائل وأسرهم هذا التميز والتكريم .. وحثهم على الجد الاجتهاد والمثابرة والحفاظ على مستوياتهم العلمية و الاستعداد للإسهام في خدمة الوطن عقب تخرجهم.

بدوره أكد نائب رئيس جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد السمهري حرص الجامعة على تكريم طلابها الأوائل في مختلف الأقسام، والدفع بهم نحو المزيد من الجد و الاجتهاد والمنافسة.. مشيداً بجهود الكادر الأكاديمي والإداري في إنجاح العملية التعليمية.

وألقيت كلمة من الطالب مجدي سيف وكلمة باللغة الإنجليزية من الطالبة علياء عتيق نيابة عن الطلاب المكرمين، عبرا خلالها عن الشكر و التقدير و الامتنان للكادر الأكاديمي ولقيادة الجامعة على مستوى الدعم والرعاية للطلاب وتهيئة المناخات التعليمية المناسبة التي تشجع على المزيد من التألق والابداع.

حضر الحفل عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية الدكتور يحيى الوريث وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور خالد الحسيني ونائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالقوي الشماخ ورئيس قسم دكتور صيدلي الدكتور خالد الحميضة ورئيس قسم إدارة الأعمال الدولية الدكتور محمد الدفيني والأمين العام للجامعة فيصل النجار والأمين العام المساعد عبدالحميد الحجي والمسجل العام محمد الضبعي ومدير الأنشطة إبراهيم النجحي.