دشن رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي ومعه نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد الحسيني و أمين عام الجامعه الدكتور يحيى الوريث اليوم العملية الدراسية في كليتي الطب والعلوم الصحية وطب الاسنان

وخلال الزيارة للقاعات الدراسية رحب رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي بالطلاب الملتحقين بالدفعة الاولى في هذا الصرح العلمي الفتي والذي يضم ثلاث كليات نوعية كمرحلة أولى تشمل اقسام نوعية مجهزة بأحدث المعامل والتجهيزات وتحوي كادر اكاديمي نوعي يمتاز بأعلى معايير الكفاءة والجودة.

وحث الدكتور النجحي الطلاب على الجد والإجتهاد والمثابرة خلال عملية التحصيل العلمي والإضطلاع بالدور المستقبلي وما يعول عليهم في الإسهام الفاعل في التنمية الصحية وخدمة المجتمع والتخفيف من معاناته.

وأشار إلى التجهيزات الحديثة والنوعية للمعامل الدراسية والمختبرات ، المجهزة وفق أحدث المواصفات والتي تم إنتقاؤها بما يتناسب مع حداثة وتطور الجامعه والتطلعات المستقبلية لتصبح واحدة من أهم وأبرز المؤسسات الأكاديمية في المنطقه محتلة أعلى معايير الجودة الأكاديمية وذات مخرجات تتصف بالكفاءة والتميز قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي.

وأكد حرص قيادة الجامعة على تعزيز العلاقة والثقة مع المجتمع من خلال التأهيل العالي للطلاب الملتحقين بمختلف الأقسام وترجمة ثقة أولياء الأمور والمجتمع والحكومة بهذا الصرح العلمي الذي يعول عليه كثيرا في تعزيز جهود التنمية وإعداد كوادر قادرة على التعاطي مع خطط التنمية المستقبليه وقادرة على التعاطي مع جديد ما وصل إليه العلم.

ولفت إلى أن جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا تمتلك بنى تحتيه جهزت بمواصفات تراعي جودة العملية التعليميه ، فيما يجرى حاليا التجهيز لمستشفى طب الأسنان التعليمي وإستكمال إنشاء مستشفى جامعة جينيس التعليمي الجامعي والذي سيتم تجهيزه وفق أعلى المعايير والذي سيسهم في خدمة القطاع الطبي بمحافظة ذمار والمحافظات المجاورة.

فيما أكد نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد الحسيني إلى أنه سيتم تدشين العملية الدراسية في أقسام القباله والعلاج الطبيعي بكلية الطب والعلوم الصحية وفي كلية العلوم الإدارية والإنسانية قسم إدارة الأعمال الدولية بعد إستكمال علمية القبول والتسجيل المستمرة وفقا للمعايير التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

لافتا أن عملية القبول والتسجيل تتم وفقا للنظام المتبع في مختلف الجامعات اليمنية عبر البوابة الإلكترونية.

وأشار إلى أن الجامعه تضم اقسام نوعية تتناسب مع متطلبات سوق العمل فيما يجرى حاليا الترتيب لافتتاح اقسام جديد إن شاء الله تعالى والتي سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.