نضم قسم الدكتور الصيدلي بكلية الطب و العلوم الصحية بجامعة جينيس للعلوم و التكنولوجيا يوما علميا للتوعية باستخدام المضادات الحيوية ، تزامنا مع الأسبوع العالمي للتوعية باستخدام المضادات الحيوية ، تحت شعار "ترشيد استخدام المضادات الحيوية مسؤوليتنا جميعا "

و خلال افتتاح اليوم العلمي ، أكد رئيس مجلس أمناء جامعة جينيس للعلوم و التكنولوجيا الدكتور محمد النجحي حرص الجامعة على تجسيد شعارها "نجاحك .. استثمارنا " و جعله كواقع من خلال بناء قدرات الطلاب واعدادهم ليكونوا أداة فاعلة في المجتمع.

واكد خلال حرص الجامعة على إقامة الفعاليات المختلفة التي تعزز مستوى العملية التعليمية و ترجمة دور الجامعة في خدمة المجتمع.. مشيدا بجهود قسم (الدكتور الصيدلي) و الطلاب و الجهات الداعمة في إقامة هذه الفعالية.

و استعرض النجاحات التي حققتها الجامعة في العام الاول لانطلاقها و الجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى العملية التعليمية و رفد الجامعة بالإمكانيات المادية من وسائل تعليمية و معامل و مختبرات و تجهيزات بالإضافة إلى انتقاء أفضل الكوادر الأكاديمية التي تمتلك الخبرة والكفاءة.

بدوره أشاد رئيس الجامعة الدكتور فاضل السنباني بدور رئيس مجلس الأمناء في دعم الفعاليات العلمية و الثقافية و الرياضية التي تتبناها الجامعة.

واكد الدكتور السنباني خلال الفعالية بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري أن الجامعة ستشهد إقامة فعاليات متنوعة خلال العام الجامعي الحالي بمعدل فعالية في الشهر ترجمة لدور الجامعة في إحياء الفعاليات العلمية و الثقافية و التي تهم المجتمع.

لافتا الى أهمية هذه الفعالية و دورها في نشر الوعي باستخدام المضادات الحيوية و الدور المناط بالطلاب و الأطباء و الصيادلة و العاملين في القطاع الصحي بتوعية المجتمع بمخاطر الاستخدام العشوائي للمضادات الحيوية.

و ألقيت خلال الفعالية التي أقيمت بمشاركة من مستشفى دار الشفاء الحديث و الشركة العالمية لصناعة الأدوية و القطاع الطبي بمؤسسة داديه للتجارة ، قصيدة شعرية للطالب زكريا العنزي عبرت عن أهمية المناسبة.

حضر الفعالية عمداء الكليات ورؤساء الاقسام والقيادات الادارية وممثلي الجهات الداعمة.

#الأسبوع_العالمي_للتوعية_باستخدام_المضادات_الحيوية

#جامعة_جينيس_للعلوم_والتكنولوجيا

#نجاحك_استثمارنا

#التسجيل_مستمر