دشن رئيس جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا الدكتور فاضل علي السنباني اليوم امتحانات القبول للطلاب المتقدمين في قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية الدفعة الثانية للعام الجامعي 2021/2022م

وخلال التدشين بحضور عميد الكلية الدكتور وليد إسماعيل الذاهبي والمسجل العام الأستاذ محمد الضبعي، أكد رئيس الجامعة الدكتور فاضل السنباني حرص الجامعة على تعزيز عملية التنافس بين الطلاب وتجسيد مبدأ الكفاءة كشرط للالتحاق بقسم الطب البشري، الذي يشهد إقبال كبير في ظل وجود مقاعد محدودة وفقاً لاشتراطات ومعايير وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومعايير WFME العالمية.

وبين أن امتحانات القبول تعد خطوة مهمة لقياس قدرات الطلاب ومهاراتهم ومدى الكفاءة اللازمة لخوض رحلتهم الدراسية في هذا التخصص النوعي الذي يرتبط بحياة البشر والوضع الصحي عموما، وبهدف حسم المقبولين من إجمالي إعداد المتقدمين في هذا القسم طبقا لإجراءات وشروط القبول والتسجيل وكما هو معمول به في الجامعات المختلفة.

ورحب الدكتور السنباني بالطلاب الجدد الذين سوف يتأكد قبولهم في هذا القسم والآخرون الذين سوف يضطرون إلى الالتحاق بالأقسام الأخرى في الجامعة.. متمنياً للمقبولين التوفيق في مرحلتهم الدراسية، وأن يكونوا خير مثال للجد والاجتهاد والمثابرة وأن يشكلوا إضافة نوعية للكادر الطبي الوطني، مسخرين كل جهدهم ووقتهم وحياتهم لتحصيلهم العلمي واكتساب المعارف العلمية وتسخيرها لخدمة الوطن والبشرية بشكل عام.

حضر التدشين أمين عام الجامعة الأستاذ فيصل النجار ونائب عميد الكلية الدكتور عبد القوي الشماخ والأمين العام المساعد عبد الحميد الحجي وعدد من رؤساء الأقسام بالكلية والأكاديميين ومدراء الإدارات بالجامعة.