كرمت قيادة جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا اليوم لاعبي المنتخبات الوطنية لكرة القدم ممن سبق لهم المشاركة ضمن فريق الجامعة لكرة القدم في عدد من البطولات المحلية في إطار محافظة ذمار والتي حققت فيها الجامعة المركز الأول في ثلاث بطولات على مستوى المحافظة خلال العام الماضي.

وخلال التكريم بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري وعميد كلية العلوم الإدارية و الإنسانية الدكتور يحيى الوريث و عميد مركز التطوير و ضمان الجودة الدكتور خالد الحسيني أشاد وكيل محافظة ذمار محمود الجبين بدور الجامعة في صقل المواهب و الإبداعات والدفع بهم نحو مزيدا من التألق والمنافسة .. لافتاً الى النجاحات التي حققها المنتخب الوطني للناشئين بفوزه بكأس بطولة غرب أسيا والتي كان من ضمن المشاركين فيها ابن محافظة ذمار اللاعب جمال العفارة الذي تم تكريمه اليوم من قبل الجامعة، كما كرمت الجامعة نجم المنتخب الوطني للشباب اللاعب حسن الكوماني ونجم المنتخب الأول اللاعب عبدالمعين الجرشي الذين مثلوا هذه الجامعة الفتية في عدد من البطولات في الإطار المحلي.

بدوره أكد نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري حرص الجامعة على تشجيع المواهب الشبابية الرياضية والثقافية والدفع بهم للإسهام الفاعل في تمثيل اليمن في مختلف المحالف المحلية و الإقليمية والدولية.

مشيدا بالمستويات المتميزة للاعبين المكرمين الذين استحقوا هذا التكريم والرعاية تقديرا لعطائهم العظيم الذي يعد مفخرة لشعبنا اليمني العظيم.

حضر التكريم أمين عام الجامعة فيصل النجار و الأمين العام المساعد عبدالحميد الحجي ومدير الأنشطة المهندس إبراهيم النجحي وعدد من رؤساء الأقسام.