كرمت قيادة جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا اليوم اللجان المنظمة (من الكادر الإداري والطلاب) لمؤتمر جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا العلمي الأول في الجراحة التجميلية والتقويمية والذي عقد خلال الفترة 23-24 من ديسمبر المنصرم بمشاركة كوكبة الأكاديميين والباحثين.

وخلال التكريم أشاد رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي بجهود الكوادر الأكاديمية و الإدارية والطلاب الذين أسهموا بشكل فاعل في إنجاح فعاليات المؤتمر و قدموا أنموذج متميز من الحرص والتفاعل الجاد لترجمة المهام الموكلة إليهم منذ اللحظات الأولى لعملية الترتيب و الإعداد وحتى نهاية المؤتمر.

مبيناً حرص الجامعة على المضي في إقامة الفعاليات العلمية بشكل منتظم .. مؤكدا عزم قيادة الجامعة على إقامة المؤتمر العالمي الثاني للجامعة خلال شهر يوليو 2022م.

بدوره أشاد رئيس الجامعة الدكتور فاضل السنباني بجهود جميع المشاركين في إنجاح المؤتمر .. مؤكداً أن هذا التكريم يأتي ترجمة لحرص الجامعة على الاهتمام بكوادرها المتميزة التي تعد شريكة في كل النجاحات التي يتم تحققها.

وفي ختام الفعالية كرم رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي ورئيس الجامعة الدكتور فاضل السنباني ونائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري و أمين عام الجامعة فيصل النجار الكوادر الإدارية والطلاب الذين ساهموا بكل فاعلية في نجاح فعاليات المؤتمر.

حضر التكريم الأمين العام المساعد عبدالحميد الحجي وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من الأكاديميين.