وفي الافتتاح الذي شهدته قاعة الدكتور الفقيد صالح القردعي بكلية طب الأسنان، أشار رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد محمد النجحي إلى أهمية الجد والاجتهاد والمثابرة والسير على نهج شهيد العلم والمعرفة الدكتور صالح القردعي الذي كان مثال الأكاديمي المجد الحريص على بناء جيل من الأطباء متسلح بالعلم والمعرفة.. داعيا الطلاب إلى مواصلة السير على نهج الدكتور القردعي وصولا إلى أعلى مراتب العلم والمعرفة.

مؤكدا على أهمية أن يحرص الطلاب على التفوق والتميز وأن يكونوا خير سفراء للجامعة في الخدمة المجتمع والتخفيف من معاناته.. ولفت إلى أن الهدف من إقامة هذه الأنشطة الطلابية المختلفة هو خلق التنافس الإيجابي بين الطلاب للحصول على المراكز الأولى.

مثمنا جهود القائمين على الأنشطة بالجامعة لحرصهم على الاستمرارية والديمومة لمختلف البطولات الرياضية والمسابقات العلمية والثقافية.

معلنا عن افتتاح منافسات البطولة والتي ستشهد تنافس طلابها في ألعاب كرة الطاولة والكرة الطائرة والشطرنج والسباحة والأنشطة الثقافية المتمثلة في مسابقات حفظ وتلاوة القرآن الكريم والشعر والرسم والخط العربي.

وشهد حفل الافتتاح بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري ومستشار رئيس مجلس الأمناء الدكتور دايخ الحسناوي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة علي العوش، والأمين العام للجامعة عبد الله الأكوع والأمين العام المساعد عبد الحميد الحجي ومدير الأنشطة والعلاقات غمدان الأكوع والمسجل العام محمد الضبعي، قراءة الفاتحة على روح الشهيد الدكتور صالح القردعي رئيس قسم التشريح الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر حادث مروري مؤلم الأسبوع الماضي.

وتخلل الحفل تقديم ريبورتاج مرئي استعرض الأنشطة والفعاليات التي أقامتها إدارة الأنشطة خلال الأعوام الماضية، ومسابقة ثقافية وألعاب الخفة والخدع البصرية، وقصائد شعرية.

واختتم الحفل بتكريم الأمين العام السابق فيصل النجار ومدير عام الأنشطة السابق إبراهيم النجحي.