رئيس الجامعة يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الجامعية

تفقد رئيس جامعة جينيس للعلوم والتكنولوجيا الدكتور فاضل السنباني اليوم سير العمل في عدد من المشاريع الجامعية المنجزة والجاري تنفيذها.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد السمهري وأمين عام الجامعة الدكتور يحيى عبدالوهاب الوريث وعميد مركز التطوير وضمان الجوده الدكتور خالد الحسيني ، اطلع رئيس الجامعة على مستوى الانجاز في مشروع مستشفى جامعة جينيس التعليمي الجامعي.

واستمع رئيس الجامعة من المختصين الى شرح عن مستوى سير العمل في المشروع الذي بلغت نسبة الانجاز فيه 80 في المائة ، والذي سوف يسهم في خدمة القطاع الطبي بمحافظة ذمار وخدمة المناطق المجاورة ويتيح فرصة علمية هامة للطلاب بالجامعة في تطبيق ماتلقوه من معارف علمية على الواقع ، وبسعة سريرية تصل لاكثر من 50 سريرا .

الى ذلك اطلع رئيس الجامعة ومرافقيه على سير اعمال تجهيز القاعات الدراسية لكلية طب الاسنان والمستشفى التعليمي الخاص بالكلية.

وخلال الزيارة استمع رئيس الجامعة من المختصين الى شرحا عن مستوى التجهيزات والترتيبات لافتتاح المبنى الجديد لكلية طب الاسنان ومستشفى طب وجراحة الفم والاسنان التعليمي والذي سوف يضم احدث العيادات الاستشارية والتعليمية والتشخيصية بالاضافه الى وحدات التصوير الاشعاعي والتعقيم.

الى ذلك اطلع رئيس الجامعة الدكتور فاضل السنباني ومرافقيه على الترتيبات الجارية للبدء في تنفيذ مشروع مبنى مجمع القاعات الدراسية المكون من 6 ادور تضم 18 قاعة محاضرات ، والتي سيتم تجهيزها وفق أحدث المواصفات.

وخلال الزيارة اكد رئيس الجامعة على أهمية الإسراع في إنجاز المشاريع واستكمال عملية التجهيزات للمباني المنجزة ، والعمل على تنفيذ المشاريع وفق المواصفات الفنية والهندسية المحددة من قبل وحدة المشاريع بالجامعة.

واشار الى ان من أبرز الخطوات التي تنتهجها الجامعة عملية التوسع في إنشاء المباني و إستكمال التجهيزات للمعامل والمختبرات والمستشفيات التعليمية وذلك لضمان تجويد العملية الاكاديمية واستكمال المتطلبات الضرورية واللازمة للتوسع في فتح أقسام وتخصصات جديدة مستقبلا بحسب متطلبات سوق العمل وفقا لخطط و برامج التطوير الخاصة بالجامعة في هذا الجانب.

رافقهم خلال الزيارة مدير ادارة الخدمات المشرف على مشاريع الجامعة فوزي شوباص.