افتتح رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي ورئيس الجامعة الدكتور فاضل السنباني اليوم المعرض الفني الأول لطلاب طب وجراحة الفم والأسنان.

وتضمن المعرض نماذج من أعمال الطلاب في مجالات النحت والرسم والمجسمات والتي تبرز في مجملها المستوى التعليمي والفني للطلاب المشاركين وحجم ما تلقوه من معلومات ومعارف ومهارات.

وفي الافتتاح أشاد رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد النجحي بمستوى المعرض وما يحتويه من نماذج لمجسمات واعمال تعكس مستوياتهم العلمية والعملية .. مستعرضاً جهود قيادة الجامعة في اقتناء أحدث المعامل والمختبرات والوسائل التعليمية والتشخيصية كجهاز التصوير المقطعي ثلاثي الأبعاد والمعمل الرقمي كأحدث الأجهزة التشخيصية في مجال طب وجراحة الوجه والفكين، والتي تضمن تقديم تعليم نوعي يسهم في تحقيق المنافسة على المستوى الاقليمي.

بدوره أشاد رئيس الجامعة الدكتور فاضل السنباني بمحتويات المعرض وما يعكسه من تظاهرة علمية تترجم المستوى العلمي والأكاديمي للطلاب المشاركين وتعزز من مستوى الوعي المجتمعي فيما يتعلق بصحة الفم والأسنان.

فيما أشار كلا من الدكتور يوسف النجحي والدكتور محمد الحجيلي مشرفا المعرض أن المعرض يتضمن أعمالاً إبداعية للطلاب والطالبات المستوى الثاني والثالث قسم طب وجراحة الفم والأسنان من رسومات ومنحوتات ومجسمات وتصاميم تعريفية تتعلق بنشر الوعي في جوانب الحفاظ على صحة الفم والاسنان.

وكان عدد من الطلاب المشاركين قدموا شرحاً عن محتويات المعرض والدور الذي يلعبه طبيب الأسنان في تعزيز الصحة العامة وأهمية طب الأسنان كأحد أهم التخصصات الطبية التي ترتبط بالعديد من الأمراض.

حضر الافتتاح عميد مركز ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور خالد الحسيني وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور وليد الذاهبي ورئيس قسم طب الأسنان الدكتور عبدالرزاق الماوري، ورئيس قسم جراحة الوجه والفكين الدكتور أحمد الخطري والأمين العام فيصل النجار و الأمين العام المساعد عبدالحميد الحجي وعدد من كوادر الجامعة.